الأمين العام للعتبة المقدسة يزور الجامعة التقنية الوسطى ويحضر مجلس الجامعة للاحتفاء به وتكريمه


زار الأمين العام للعتبة المقدسة الأستاذ الدكتور جمال عبد الرسول الدباغ الجامعة التقنية الوسطى والتقى بالأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة ومساعديه العلمي والإداري، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور من أبرزها التعاون المشترك بين العتبة المقدسة والجامعة في الجوانب العلمية والبحثية.
ثم حضر السيد الأمين العام الجلسة السابعة لمجلس الجامعة حيث تم الاحتفاء به وتكريمه كأول أستاذ متمرس في الجامعة التقنية الوسطى وفق الشروط التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للأستاذ المتمرس، وقام السيد رئيس الجامعة بتكريمه بدرع الجامعة وشهادة تقديرية ومنحه هوية أستاذ متمرس.
وورد في الشهادة التقديرية: تثميناً لمسيرتكم العلمية الرائدة وعطائكم الثر في خدمة التعليم العالي والبحث العلمي، وبالنظر لكونكم رافداً من روافد التعليم التقني في العراق، نتقدّم لكم بوافر شكرنا وتقديرنا، ونثمّن فيكم هذا العطاء، ونبارك لكم حصولكم على لقب أستاذ متمرس.
بدوره أعرب السيد الأمين العام عن سعادته البالغة لاختياره كأستاذ متمرس بعد ان عمل في هيئة التعليم التقني والكلية التقنية الإدارية أكثر من ثلاثين عاماً، وكان الأستاذ الأول فيها عام 2011،مشيرا إلى اعتزازه البالغ بالخدمة في مجال التعليم التقني واختياره لهذا اللقب، ووضع خبرته العلمية والإدارية في خدمة المسيرة العلمية والتربوية للجامعة التقنية الوسطى.