المشروع التبليغي لممثلية المرجعية الدينية العُليا في العتبة الكاظمية المقدسة .. محطة أساسية من محطات زيارة الإمام الجواد "عليه السلام"


أثمرت جهود الرسالة الإنسانية للمشروع التبليغي لممثلية المرجعية الدينية العُليا في مدينة الكاظمية المقدسة من خلال مشاركة فضلاء الحوزة العلمية الشريفة وطلبة العلوم الدينية إخوانهم المؤمنين الوافدين لإحياء زيارة ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد "عليه السلام".
وعن طبيعة هذه الجهود تحدث فضيلة الشيخ أنور الفوادي قائلاً: حرص المشروع التبليغي لممثلية المرجعية الدينية العُليا في العتبة الكاظمية المقدسة بأساتذته وفضلائه في كلّ المناسبات الدينية على العمل بمشروع التبليغ الديني للأحكام الشرعية والإجابة على المسائل العقائدية والابتلائية، والتوكيد على ثقافة صلوات الجماعة ، فضلاً عن نشر الثقافة الإسلامية والإنسانية.
وتابع حديثه قائلاً: شهد المشروع التبليغي تميزاً هذا العام ونحن نحتفي بمرور الذكرى الخامسة لانطلاقته، بعد ما وجدنا تفاعل ورغبة كبيرة وإقبال حقيقي من قبل الزائرين الكرام مؤيدة بجهود الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة.
وأضاف الشيخ الفوادي: تم مضاعفة الجهود في هذه الزيارة من خلال زيادة أعداد المبلغين والعمل على توزيعهم وانتشارهم داخل الصحن الشريف وخارجه، فضلاً عن إقامة صلوات الجماعة ضمن المسيرة التي لازمت توافد جموع الموالين لزيارة الإمامين الجوادين "عليهما السلام".
وكذلك تم إرسال نخبة من خطباء المنبر الحسيني لإحياء المجالس الحسينية في عدد من الحسينيات والجوامع بمدينة الكاظمية المقدسة ،ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا هذا القليل.