الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة يتابع الأعمال الجارية في المشاريع الهندسية


تفقد الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الأستاذ الدكتور حيدر حسن الشمري، وبرفقة رئيس قسم الشؤون الهندسية المهندس مصطفى عبد المجيد، المشاريع الهندسية التي يشهدها الصحن الكاظمي الشريف في جولة ميدانية تابع خلالها الأعمال الجارية في مشروع التبرعي لإعادة تأهيل في صحن الإمام الباقر "عليه السلام"، ومشروع تأهيل صحن أمير المؤمنين الإمام علي "عليه السلام"، ومشروع إكساء صحن الإمام صاحب الزمان "عجل الله فرجه الشريف".
واستمع الأمين العام خلال لقائه إلى حديث المهندسين المشرفين وعدد من الملاكات الفنية حول سير الأعمال، ونسب الانجاز التي تشهدها المشاريع ومناقشة سلسلة من الأمور التي تتعلق بأعمال المرحلة المُقبلة.
في الوقت ذاته أبدى الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة ملاحظاته حول بعض المعوقات التي تواجه مراحل الإعمار، وحثّ خطى الملاكات الهندسية والفنية على بذل أقصى الجهود التي تتناسب مع مكانة هذه البقعة المقدسة.
مؤكداً على أن تجري وتيرة الأعمال في المشاريع بصورة تصاعدية، مع الالتزام بالتوقيتات الزمنية والمواصفات التصميمية والتنفيذية، فضلاً عن اختيار المواد كافة بمواصفات قياسية وجودة عالية خدمة للعتبة المقدسة وزائريها الكرام.